حلول المتاجر الإلكترونية

تصميم

خدمات سلة

جميع خدمات متاجر سلة متوفرة

إنشاء المتاجر

انشاء متاجر الكترونية من الصفر

إستضافة قوية

متاجر خاصة على استضافة خاصة

مميزات المتاجر​

التصميم المتجاوب

جميع التصاميم التي يتم إنشائها للمتاجر الإلكترونية أو لتصميم الموقع الإلكتروني العادي, يتم ذلك بناءً على مقاسات شاشات الأجهزة المختلفة, لذلك فان التصميم يدعى (متجاوب أو Responsive) لأنه يتجاوب مع مقاسات الشاشات المختلفة سواء كمبيوتر (أو لاب توب), تابلت (جهاز لوحي) و مختلف أجهزة الجوال.

لوحة التحكم

لوحة تحكم المتجر متوفرة باللغتين (العربية والإنجليزية) وذلك تبعاً للغة العرض التي يتم عرض الموقع بها للزوار, لوحة ذات مميزات متقدمة جداً فهي مبنية على أساس بيئة العمل WordPress وتحت نظام WooCommerce العالمي,

المنتجات

يمكن إضافة عدد لانهائي من المنتجات, كما أن التحكم كامل ولا متناهي على تلك المنتجات من إضافة وتعديل وحذف, كما يتم عرض المنتج بشكل عصري متناسق ومتناغم, يتوفر معرض صور لكل منتج يمكن للمشتري تصفحه بالكامل أثناء عرض مواصفات المنتج.

خصائص المنتجات Options & Attributes

يمكن إضافة خصائص فريدة أو مخصصة لكل منتج على حِدَةٍ تساعد المشتري في إستكشاف الموديلات المختلفة من ذلك المنتج مثل اللون, المقاس أو الوزن .. الخ.

نظام تقييم المنتجات وإضافة التعليقات

لكي نصنع ما يسمى بالتوثيق المجتمعي الإلكتروني Social Proof كان لابد من توافر هاتين الميزتين, يمكن للمشتري إضافة تقييم على المنتج من أصل 5 نجوم, كما يمكن للمشتري والزائر على حد سواء التعليق على المنتجات.

هل تريد إنشاء متجر إلكتروني؟

خبرائنا في إنتظارك للرد على إستفساراتك وفهم متطلباتك ووضع الحلول والبدائل الممكنة بين يديك