خدمات التسويق الإلكتروني

على منصة

خدمات التسويق الإلكتروني

لا توجد وصفة سحرية تملكها شركة تسويق الكتروني لكن يوجد علم وخبرة وأدوات

مؤسسة تكوين الرقمي رائدة في مجال التسويق الكتروني وهذا هو حجر الأساس, تقدم شتى أشكال خدمات التسويق الإلكتروني أو (التسويق الرقمي) أي المساعدة في جلب عملاء من على الإنترنت, ولهذا أشكال متعددة مثل: التسويق من خلال حملات دعائية على سناب شات, انستجرام وفيسبوك بدقة إستهداف عالية, التسويق من خلال حملات دعائية على جوجل والذي يتيح ظهور إعلاناتك على كل من محرك البحث وشبكات الناشرين لدى جوجل وأيضا بدقة إستهداف عالية, كما نوفر أيضا خدمات التسويق طويل الأمد وهو عبارة عن تهيئة الموقع لمحركات البحث SEO, كما نوفر خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني وتسويق فايرال على فيسبوك وتويتر وانستجرام .

هل تريد أطلاق حملاتك التسويقية اليوم, لا تؤجل هذا العمل لأنه حجر الأساس لأي نشاط تجاري لديه أهداف يجب تحقيقها في مدد زمنية معينة, خدمات تسويق الكتروني شاملة بانتظارك!

 

مميزاتنا

مع خبرة تزيد عن 10 سنوات, سيعمل فريق تكوين على تحويل افكارك ومشاريعك التقنية إلى واقع

خطة عمل

نساعدك على وضع خطة عمل تستطيع من خلالها تحقيق أهداف مشروعك. نحدد الأولويات بناء على تطلعاتك ونحدد حجم السوق وقوة المنافسين وبناء عليه نحدد كيفية إدارة الحملات الإعلانية المنشودة ونرسل تقرير مفصل بذلك وننتظر اشارة البدء.

تحديد الجمهور

من أجل انجاح الحملات الإعلانية يجب علينا تحديد شرائح الجمهور المستهدفة بكل عناية ودقة, من حيث المواقع الجغرافية والأعمار والإهتمامات والنوع (الجنس) , نناقش ذلك ثم نعد تقرير نرفقه مع خطة العمل ونكون بانتظار موافقتك.

صفحات الهبوط

نقوم بتجهيز صفحات الهبوط التي من المفترض أن يهبط عليها الزائر مباشرة أو أن تكون الحملة سببا في زيارته لتلك الصفحه أو الصفحات, بحيث نجعلها قابلة لتخزين نوعيات الزوار من أجل إمكانية إعادة الإستهداف, كما نقوم بعمل قنوات بيع مباشرة على هذه الصفحات.

تحليل البيانات

نقوم بتجهيز صفحات الهبوط لإستقبال البيانات بشكل يساعدنا على إنشاء تقارير, كما نقوم بعمل أهداف رقمية من أجل تحليل سلوك الزوار, هذا يساعد بشكل كبير في تحويل مسار الحملة وإجبارها على تحقيق ما نرجوه.

التنقيح

يجب ربط صفحات الهبوط ببعضها البعض من جهة وربطها بأدوات التحليل لكل من جوجل وفيسبوك من أجل أن خدمة التسويق الإلكتروني في أوج عطائها, نقوم بذلك كمرحلة أخيرة قبل إعداد التقارير وأثناء اتخاذ قرارات بناء على سير مجريات الحملات.

إعداد التقارير

هذه هي المرحلة الأخيرة والمهمة جدا, نقوم باستخدام تلك المخرجات التي نتجت عن مرحلتي التحليل والتنقيح من أجل عمل تقارير تساعدنا في تحويل الحملات الى المسار الصحيح والذي يحقق الأهداف المنشودة والتي نصبو إليها. نقوم بذلك كل 72 ساعة ونراسلك فور التجهيز.

حملات سناب شات

حملات قوقل

حملات انستجرام

هل تريد حجز خدمة التسويق الإلكتروني؟

خبرائنا في إنتظارك للرد على إستفساراتك وفهم متطلباتك ووضع الحلول والبدائل الممكنة بين يديك