إستضافة المواقع الإلكترونية

إستضافة

إستضافة المواقع الإلكترونية

نقدم خدمات استضافة المواقع الالكترونية بأنواعها, المشتركة والسحابية, ما تتميز بها خدماتنا أنها سريعة جدا وآمنة كما أن الدعم الفني متواجد طوال ايام الأسبوع

تمتع بالمزايا الآتية:
  • شهادة حماية SSL مجاناً
  • إسم نطاق جديد مجاني
  • نقل إسم النطاق مجاناً
  • خصم 14% على خدمة تصميم واحدة (التالية فقط)
  • الحماية من هجمات DDOS مجاناً

أسعار الباقات

[supsystic-price-table id=9]

دعم فني عربي 24/7

خبراؤنا على أهبة الإستعداد دائماً لتقديم الدعم الفني لك بكل سعادة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وإصلاح كافة مشاكلك في أسرع وقت ممكن.

بريد إلكتروني رسمي

سنوفر لك حسابات بريد رسمية بإسمك نطاقك مع مساحة مناسبة تمكنك انت وفريق عملك من إرسال وإستقبال الرسائل

إستضافة قوية

سنوفر لك إستضافة سحابية لموقعك بمميزات قوية تساهم في إستقرار موقعك وسرعته

مميزات استضافة تكوين

لدى تكوين العديد من باقات إستضافة مواقع عربية لتناسب متطلباتك لإستضافة موقعك على الإنترنت . نحن متخصصون في إدارة خوادم Linux بإستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لتشغيل خوادمنا . نقدم مجموعة من خدمات استضافة المواقع الموثوقة للغاية والتي تعتمد على البنية التحتية والخبرة الفنية التي نملكها .

هاردات (SSD)

مع محركات الأقراص SSD ، يكون تصفح موقعك على الإنترنت ، والتخزين ومعالجة البيانات، وإستعلامات قواعد البيانات (أسرع بنسبة 200٪ من محركات الأقراص الصلبة العادية HDD).

التثبيت بنقرة واحدة

نقدم استضافة مواقع عربية مميزة بإضافة العديد من البرمجيات مفتوحة المصدر الى سيرفراتنا والتثبيت السهل والسريع جداً فقط بنقرة واحدة, مثل WordPress & Joomla.

حسابات بريد إلكتروني غير محدودة

قم بإنشاء العديد من عناوين البريد الإلكتروني لكل الموظفين لديك إذا أردت ذلك. لا تتعامل أبداً مع عملاءك ببريد إلكتروني مجاني, يجب أن تضفي الرسمية على علامتك التجارية.

شهادات حماية SSL

نوفر لك شهادة حماية SSL Certification من أجل ثقة أكبر لعملاءك وزوارك, كما أن العديد من الأدوات اللازمة على الإنترنت تشترط على موقعك توافر شهادة حماية.

الحماية من هجمات DDOS

نقدم لك مكان على سيرفر سحابي بعيد مع عنوان IP مختلف عن الحقيقي للحماية من الهجمات العشوائية أو المستهدفة التي تهدف لإسقاط الموقع أو كسر كلمات المرور

دعم فني عربي 24/7

خبراؤنا على أهبة الإستعداد دائماً لتقديم الدعم الفني لك بكل سعادة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وإصلاح كافة مشاكلك في أسرع وقت ممكن.

هل تريد حجز خطة إستضافة؟

خبرائنا في إنتظارك للرد على إستفساراتك وفهم متطلباتك ووضع الحلول والبدائل الممكنة بين يديك